¨¨¨°~§¦§ منتديات نرجس غزة §¦§~°¨¨¨


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


>>> أهلا بك يا زائر في منتديات نرجس غزة <<<
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ABN-NARGISS
 
NARGISS-BOY
 
AHMAD.ADMIN
 
عراب الحب
 
بنت بلادي
 
أسير فى قلب دامع
 
prInCeSs The wORlD
 
لمسات حنونة
 
الصديق
 
عازفة الأمل
 
المواضيع الأخيرة
» ][المراة تكره بعض صفات الرجل , فعليك تجنبها‏][
السبت أغسطس 21, 2010 8:19 pm من طرف AHMAD.ADMIN

» نرجو المساعدة يا أعضاء موضوع بالغ الأهمية
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:46 am من طرف AHMAD.ADMIN

» فكرت حوااء في ضياافة ادم
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:38 am من طرف AHMAD.ADMIN

» هزُلت....متعدد الجنسيه ...اصبح وطنيا؟!!
الأحد يناير 31, 2010 12:41 pm من طرف ABN-NARGISS

» اريد عمل تبادل اعلاني
الثلاثاء يناير 26, 2010 4:34 am من طرف AHMAD.ADMIN

» البرلمان الاسوأ في العالم !!!!
السبت يناير 16, 2010 10:08 am من طرف الموهوب

» عبارات تستحق الصمتــــــ !!!
الثلاثاء يناير 12, 2010 11:03 am من طرف ملكة الاحساس

» صرخة ألم
الثلاثاء يناير 12, 2010 11:01 am من طرف ملكة الاحساس

» خواطر اصدقاء3
الثلاثاء يناير 12, 2010 10:56 am من طرف ملكة الاحساس

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 2:22 pm
 

 نـــــرحــــب بكــــم فــــي منتديــــات نـــرجس غـــــزة المــــتميزة 
 
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((نرجس غزة))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

 
قوانين المنتدى
الرجاء التعرف عليها والإلتزام بها

شاطر | 
 

 موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الخميس سبتمبر 17, 2009 5:34 am

اول شي بدي اشكر الجميع علي المنتدي الرائع ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
تاني شي حابة ناقش نقطة بخصوص المنتدي
المنتدي كتير حلو ومميز بس ما في تفاعل في ما في غير NARGIIS BOY الي بيرد علي المواضيع وبيضيف تعليقاتو يعني المنتدي شبه خامل بالرغم من انو رائع بس ما في مشاركات فانا مستغربة من هادا الشي وحابة اعرف ليش هوا هيك............???????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABN-NARGISS
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 373
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
الأوسمة :
نقاط : 428
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:41 pm

اول شي كل عام وانتي بخير وينعاد عليكم بالصحة و العافية


السلام عليكم
و الله الكلام الي بتحكي صح المنتدى رائع و في أعضاء بس في خمول و كسل

أنا بحكي يمكن عشان المنتدى الو من زمان مفتوح و لا عضو كان بدخل علية الا شوي و مع أمتحنات السنة هديك بطل حد الا من رجمة ربي

بعدين أظورة الشغلاة و بطل حد يدخل و هلا انتو شيفين الوضع

وبعدبن بمكن الأعضاء ما بعررفو بعض و يمكن كمان لأنو كل عضو سجل كان في قبلي في وحد مسجل بشهرو أجى كمان عضو وسجل بعدو بشهر و على فكرة في أعضاء ما بسجلو عشان المشاركة عشان يدخل وينسخ موضيع

عضان هيك الي مالو لازمة لازم المدير يعملو دليت

يسلمووو لطرحك هاد السؤال
تحياتي

ابن النرجس دائما في الميدان


_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:///nargiss.yoo7.com
AHMAD.ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 213
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب تانية ثنوي
المزاج : متقلب كل المزاجات مع بعض هه
الأوسمة :
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 5:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
كل عام والجميع بخير بداية

وبالنسبة للمنتدى انا بصراحة مش عارف شو المشكلة
ليش ما في تفاعل بس انا بحكيلكم انو السبب هو

انو ما في اعضاء كفاية بالمنتدى
منشان هيك العضو بيدخل وبيشارك اول يومين وبعدين شي طبيعي يمل ويزهق
وهاد يلي صار مع كم عضو دخلو المنتدى

وانا شايف الحل انو المنتدى
بدو دعاية اكبر

او نشر يعني اشهار

وبالنسبة الي انا السنة هاي توجيهي علمي
وانتو عارفين هاي السنة ما فيها مزح يعني جد بجد
منشان هيك لازم تعذروني لاني ما بدخل كتير على المنتدى
وشوفو الادمين التاني شو بيحكيلك


وشكرااا على الطرح خيتي
وانشاء الله دوم للمنتدى

_________________
التوقيع:

______________________
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
آخر العروض والمواضيع تفضلو :
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t121.htm

http://nargiss.yoo7.com/montada-f7/topic-t139.htm
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t138.htm#293
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:06 am

مشكورين علي الردود
وانا كنت متوقعة متل ما قلتو وان شاء الله بيصير خير
والله يوفقك يا ادمين وان شاء الله تجيب معدل يرفع راسك يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARGISS-BOY
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 291
العمر : 24
الأوسمة :
نقاط : 333
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:04 pm


والله أنا شغاااااااااال
بشهر بس الحظ لسا ما لقط معااااااي


أن شاء الله بصير في تفاعل
وع أيدك أن شاء الله


بتنمنالك كل خير بنت بلادي

مع العلم أنو هالمنتدى تعبت عليه كتيرر حتى زبطتو بهالشكل



_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:19 pm

والله بعرف انك تعبت علي لهيك انا فلت هالكلام لانو مش معقول يروح كل هادا التعب علي الفاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMAD.ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 213
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب تانية ثنوي
المزاج : متقلب كل المزاجات مع بعض هه
الأوسمة :
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الخميس سبتمبر 24, 2009 3:56 am

بعين الله شو بدنا نساوي
الله يسمع منك ونجيب معدل ونطلع من هالبلد

_________________
التوقيع:

______________________
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
آخر العروض والمواضيع تفضلو :
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t121.htm

http://nargiss.yoo7.com/montada-f7/topic-t139.htm
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t138.htm#293
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:14 am

يؤ يؤ يؤ يؤ

كل هادا متدايق من هالبلد

بتعرف المثل الي بيقول تفائلوا بالخير تجدوه

يعني اتفائل بالخير علشان تنول الي ببالك

احم احم انا رح اسكت لانو لو ضليت احكي ما رح خلص

وكمان مرة ان شاء الله تجيب معدل حلووووووو

سلاااااموووووو[b] Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMAD.ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 213
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب تانية ثنوي
المزاج : متقلب كل المزاجات مع بعض هه
الأوسمة :
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   السبت سبتمبر 26, 2009 4:33 am

والله بالنسبة لهلبلد هية من دون ما خبي عليكي
أحسن بلد عربي بعد سوريا بالنسبة الي يعني

انا مني وعلي يا بطلع على سوريا يا ما بطلع على مكان


_________________
التوقيع:

______________________
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
آخر العروض والمواضيع تفضلو :
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t121.htm

http://nargiss.yoo7.com/montada-f7/topic-t139.htm
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t138.htm#293
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   السبت سبتمبر 26, 2009 12:04 pm

اي فهمت الي ببالك...
منيح هيك المهم انك تطلع علي بلد عربي وسوريا منيحة ما بها شي اختيار موفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMAD.ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 213
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب تانية ثنوي
المزاج : متقلب كل المزاجات مع بعض هه
الأوسمة :
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الأحد سبتمبر 27, 2009 4:04 am

انشاء الله خير بس انا بتمنى ضلني عند صحابي
والله يجيب يلي فو الخير للجميع
دمتم بود


_________________
التوقيع:

______________________
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
آخر العروض والمواضيع تفضلو :
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t121.htm

http://nargiss.yoo7.com/montada-f7/topic-t139.htm
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t138.htm#293
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
بنت بلادي
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 101
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : mRo2a 3 al25r
الأوسمة :
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:31 am

يلا كلو منيح
الله يوفقك باختيارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع مهم بتمني من كل الاعضاء والاداريين والمشرفين يفوتوا.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨¨¨°~§¦§ منتديات نرجس غزة §¦§~°¨¨¨ :: المنتديات العامة :: °¨¨™¤¦ منتدى النقاشات الجادة ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: