¨¨¨°~§¦§ منتديات نرجس غزة §¦§~°¨¨¨


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


>>> أهلا بك يا زائر في منتديات نرجس غزة <<<
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ABN-NARGISS
 
NARGISS-BOY
 
AHMAD.ADMIN
 
عراب الحب
 
بنت بلادي
 
أسير فى قلب دامع
 
prInCeSs The wORlD
 
لمسات حنونة
 
الصديق
 
عازفة الأمل
 
المواضيع الأخيرة
» ][المراة تكره بعض صفات الرجل , فعليك تجنبها‏][
السبت أغسطس 21, 2010 8:19 pm من طرف AHMAD.ADMIN

» نرجو المساعدة يا أعضاء موضوع بالغ الأهمية
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:46 am من طرف AHMAD.ADMIN

» فكرت حوااء في ضياافة ادم
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:38 am من طرف AHMAD.ADMIN

» هزُلت....متعدد الجنسيه ...اصبح وطنيا؟!!
الأحد يناير 31, 2010 12:41 pm من طرف ABN-NARGISS

» اريد عمل تبادل اعلاني
الثلاثاء يناير 26, 2010 4:34 am من طرف AHMAD.ADMIN

» البرلمان الاسوأ في العالم !!!!
السبت يناير 16, 2010 10:08 am من طرف الموهوب

» عبارات تستحق الصمتــــــ !!!
الثلاثاء يناير 12, 2010 11:03 am من طرف ملكة الاحساس

» صرخة ألم
الثلاثاء يناير 12, 2010 11:01 am من طرف ملكة الاحساس

» خواطر اصدقاء3
الثلاثاء يناير 12, 2010 10:56 am من طرف ملكة الاحساس

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 2:22 pm
 

 نـــــرحــــب بكــــم فــــي منتديــــات نـــرجس غـــــزة المــــتميزة 
 
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((نرجس غزة))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

 
قوانين المنتدى
الرجاء التعرف عليها والإلتزام بها

شاطر | 
 

 التميز بين الحاضر والمستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NARGISS-BOY
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 291
العمر : 25
الأوسمة :
نقاط : 333
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: التميز بين الحاضر والمستقبل   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 6:52 am

ewtjo ghjg ewtjo

يشرفني أن أضع بين اياديكم العطره الخطوط العريضه والتي من خلالها


وبعد توفيق الخالق عز وجل نستطيع جميعاً وبيدٍ واحده وصوتٍ واحد


أن نقول أن للإبداع مكان يجب أن يصان ويحفظ ولايهان


أحبتي إن التميز بات في وقتنا الحاضر لايعد ولايحصى


والإبداع اصبح يتقنه الصغير قبل الكبير


ولكن كُلنا يتفق على أن هُنالكـ فرق بين من يتميز


وبين من يقف على هرم التميز


وعلى هذا الاساس أردت أن اضع هُنا وعلى هذه الصفحه عدة محاور


هي في النهايه تلتقي كي تتجمع نتائجها لتصب في الإناء الذهبي


لمنتدى غرام والذي سينعكس حتماً على مستوى المنتدى من جميع النواحي


إن هذه الواحه الذهبيه هي خلاصة الخلاصه والمعصره النهائيه


التي ومن خلالها نُظهر التوهج الداخلي لجميع اقسام المنتدى


بمعنى اخر " انه كلما كان المنتدى بجميع اقسامه متألق وقوي ومتماسكـ


فأن الترجمه الطبيعيه لهذا التألق تتم هُنا في هذه الواحه "


وفي هذه الأثناء نستطيع ان نرفع شعار " أينما ذهبت ستجد كل شيء مميز . . هُنا ياسيدي ليس إلا المفتاح للداخل القوي "


بإختصار من يُحسن التعامل في اموره الداخليه حتماً ستكون مُخرجاته ذات طابع مميز وجذاب



لانُريد أن يأتي شخص ويقول مواضيعكم المميزه جميله ولكن لاأرى غيرها


كُونها هي الواجهه بمعنى لانُريد أن ينطبق علينا ذلك المثل الذي


يقول ( من برى هاالله هاالله ومن جوى يعلم الله )



ومن هُنا إنطلقت فكرة العمل المنظم المبني على أسس علميه


بوضع اهداف عامه طويلة المدى


واهداف عامه قيصرة المدى




1/ الاهداف طويلة المدى :-


أ/ العمل على جعل هذه الواحه وفي غضون (شهرين كحد أدنى )


تزخر بالكثير من الإبداعات الادبيه والثقافيه والتكنولوجيه


والشعريه وجميع الأبجديات التي نرى جميعاً انها تمثل إبداعاً


وتميزاً غير مسبوق



ب/ العمل على جذب الزوار وجعل مرتادي هذه الواحه الاكثر زياره له على مستوى المنتدى



جـ/ العمل على جعل المواضيع المتميزه والاكثر قوه في التميز


أن تنشر وفي اكبر المنتديات وتشاركـ في المسابقات التي


تُنظمها كثير من المواقع للمواضيع الاكثر ابداعاً بأسم صاحب المشاركه


والمنتدى



2/ الأهداف قصيرة المدى :-


هذه الأهداف او كما تسمى " الأهداف الفنية " هي بمثابة العمود الفقري


والذي من خلالها نحقق مانُريده من الأهداف الطويلة المدى


والهدف الاول هُنا هو كيفية الوصول الى الموضوع المتميز . . ؟


هُنالكـ عدة أمور يجب مراعاتها أثناء إختيار الموضوع المتميز وهي :-



أ/ مضمون الموضوع وأبعاده


(( عند وقوع الإختيار لموضوع متميز من قبل الاداره او المراقبين


او احد مشرفين الواحات يتم ارسال رساله خاصه الى مشرف القسم


برابط الموضوع مع توضيح الأسباب والتي من خلالها تم إختياره كموضوع متميز ))


وذلكـ ليتم تحقيق الهدف بالشكل المطلوب



ب/ حجم الردود كيفياً


من الممكن أن يكونَ هُنالك موضوع


مميز ولكن لا يحمل ردوداُ جميله


وهذه النقطة مُستوحى من أضافة في غاية الاهمية للمشرفة العامة



سمــاء





موضوع مميز يعنى موضوع (( غير دارج ))



فكرته جديدة .. طريقة تناوله 00 جديدة


أسلوب تقديمه00 جديد


و إن شاء الله ن شاالله يحصل على ردود صفر



إنتهى كلامها




:




الهدف الثاني بث روح المنافسه بين جميع الأعضاء للإبداع


والبعد عن جلب مواضيع ليست له كي لايأتي يوم من الايام


ويتم وضعه في قائمة المبدعين الناقلين وليس المنتجين


وهذه في حد ذاتها شعور للشخص الناقل بأنه مجرد وسيله لا اقل ولا اكثر


وعلى هذا الاساس يجب مراعاة التالي :-



أ/ الأفضلية في الاختيار هو إختيار المواضيع الإبداعيه


بعقول وأقلام غرامية



ب/ التأكد من أن صاحب الموضوع هو الذي كتبه


وهذه الفقرة تستطيع التأكد منها من خلال


مراجعة مواضيع العضو القديمة وتتبع ردوده


وتتبع الردود هُنا شيء مهم لأنه من الممكن أن يتواجد شخص يشاركـ بمواضيع


متميزة ولكن يتضح ومن خلال ردوده أنه ليس هو الشخص الذي من الممكن أن يكتب مثل تلكـ المواضيع المميزة



جـ/ المواضيع المنقولة من منتديات ومواقع أخرى


في هذه الحالة يجب( ( الإشارة الواضحة لمصدر النقل وصاحب الموضوع ) )


وهذهـ اضافه في غاية الأهمية للكاتبة الكبيرة الله يذكرها بالخير



شروح الكلام





لا بأس أن يتميز المنقول ولكن بشرطين متلازمين


1- أن يكون بالفعل مميز وحديـــــــث ...!!


2- أن يتوفر في ناقله القدرة على مناقشة كل نقطة مثارة من قبل الأعضاء كما لو كان هو كاتبه ...!!


بمعنى أن يكون ملم بالموضوع إلمام تام ويكون على أهبة الاستعداد للمناقشة ...


هنا نستطيع أن نقول منقول يستحق التميز ...


إنتهى كلامها




:




وعند هذه النقطة الاخيرة نعلن البداية بمشية الله تعالى


فإن أصبت فمن الله , وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ( تسلم يارفيع الشأن على الملاحظه )


ولا تبخلوا علي بالنصح والإرشاد


64ygftyu474h48674867

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
AHMAD.ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 213
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب تانية ثنوي
المزاج : متقلب كل المزاجات مع بعض هه
الأوسمة :
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: التميز بين الحاضر والمستقبل   السبت أغسطس 22, 2009 6:22 am

شكرا الك وتحياتي
الادارة

_________________
التوقيع:

______________________
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
آخر العروض والمواضيع تفضلو :
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t121.htm

http://nargiss.yoo7.com/montada-f7/topic-t139.htm
http://nargiss.yoo7.com/montada-f6/topic-t138.htm#293
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargiss.yoo7.com
ABN-NARGISS
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 373
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
الأوسمة :
نقاط : 428
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: التميز بين الحاضر والمستقبل   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:45 am

يسلموو موضيعك نار يا لوزززززززززززز

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:///nargiss.yoo7.com
 
التميز بين الحاضر والمستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨¨¨°~§¦§ منتديات نرجس غزة §¦§~°¨¨¨ :: المنتديات العامة :: :°¨¨™¤¦فلسطين والعالم ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: